خمس مقاهي شعبية في القاهرة

خمس مقاهي شعبية في القاهرة

إذا كنت تزور مصر وتحب استكشاف المقاهي المحلية ، فلا يمكنك أن تفوت بعض هذه المقاهي الممتازة والمعروفة في مصر. ستجعلك بعض المقاهي تشعر بأنك في المنزل ، والبعض الآخر غريب للغاية وجذاب وإن لم يكن لديك خبرة مباشرة بالمقاهي المصرية السياحية. فنحن قد أدرجنا بعض المقاهي المصرية المعروفة التي يمكنك زيارتها وقضاء وقت ممتع أثناء زيارتك لهذه الأرض المصرية الممتعة.

خمس مقاهي شعبية في مصر

المقاهي هي تلك الأماكن الرائعة حيث يمكنك تناول الطعام والاسترخاء في نفس الوقت. هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في مصر. تابع السطور الآتية لمعرفة المزيد عن هذه المقاهي المصرية الرائعة:

  1. الفيشاوي

افضل المقاهي الشعبية في القاهرة

إذا كنت جديدًا في مصر ، فلا تتوقف لحظة للتفكير مرتين ولكن توجه إلى مقهى الفيشاوي الشهير حيث يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم لقضاء وقت ممتع. لن تحصل على طعام جيد فقط ، ولكن المكان معروف بطاقمه الممتاز ومشاعره الودية. ستتعرف على الكثير من الأشخاص الجدد من ثقافات مختلفة. غالبًا ما يقوم كل من المقيم والسياح بزيارة هذا المكان مرارًا وتكرارًا للتجربة التي حصلوا عليها من زيارتهم الأولى. تشتهر بالطعام الرائع والجو المريح.

الموقع: ميدان حسين ، القاهرة 11511 ، مصر.

يجب أن تجرب: شاي النعناع والقهوة التركية.

  1. لابوار كافيه

هذا المكان معروف بالإفطار الممتاز الذي يقدمونه. يأتي السياح إلى هنا في الصباح للاستمتاع بوجبة الإفطار وبعض الوقت الهادئ أو لتناول وجبة غداء خفيفة لذيذة مع المعجنات الحلوة. كثيرا ما يزور هذا المكان كل من السياح والسكان المحليين. عادة ما يكون الصباح مشغولًا بسبب خدمة الإفطار الممتازة ، لذلك قد يبدو المكان مزدحمًا قليلاً.

الموقع: طريق الواحات ، مول مصر ، الجيزة ، مصر.

يجب أن تجرب: المعجنات الفرنسية والكابتشينو.

  1. نجيب محفوظ

إنه مقهى جميل مع أطعمة شهية وموسيقى حية من وقت لآخر. ديكور المقهى محل تقدير ، فريق العمل ودود ، والطعام اللذيذ يبرر السعر. يتميز المقهى بجو عربي شرقي أصيل للغاية مع مشروبات متنوعة وله أغاني عربية مميزة. إنها واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها في القاهرة القديمة. إذا كنت ترغب في الإحساس بالتقاليد العربية في جميع أشكال الطعام والموسيقى ، فهذا مكان يمكنك أن تتطلع إليه.

 

الموقع: الجمالية ، محافظة القاهرة ، مصر.

يجب أن تجرب: الفطير والمشروبات الخاصه بها.

  1. فرشة كافيه

يحتوي هذا المقهى على واحد من أكثر المواقع الرائعة بإطلالات جبلية جميلة. رحلة إلى هذا المقهى ستكون زيارة لا تُنسى وفي كل مرة يريد فيها المرء بعض المناظر الجميلة مع بيئة هادئة ، يمكن أن يكون هذا المكان هو المكان الذي يمكنك العودة إليه أيضًا. الطعام محضر بشكل جيد وبسبب الموقع المدهش ، يمكن للمرء الاستمتاع به أكثر. يأتي الناس إلى هنا من جميع أنحاء البلاد بسبب شعبيتها.

الموقع: شرم الشيخ ، بمحافظة جنوب سيناء ، مصر.

يجب أن تجرب: المشروبات بجميع انواعها.

 

  1. رووم آرت سبيس اند كافيه

إنه مقهى مريح للغاية حيث يمكنك سماع الموسيقى الرائعة أثناء تناول الطعام اللذيذ. طاقم الخدمة رائع والناس يتوجهون عادة هنا للاسترخاء. إنه مكان هادئ حيث يمكنك الجلوس والعمل أيضًا إذا لزم الأمر. الأجواء هادئة ونابضة بالحياة هنا. يمكنك التوجه هنا مع الأصدقاء أو الزملاء بعد يوم طويل في العمل للاسترخاء وقضاء وقت ممتع.

الموقع: 10 اتحاد المحمدين ، قصر النيل ، محافظة القاهرة ، مصر.

يجب أن تجرب: كعكة الجبن والمزيد من الحلويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق حول تجربتك في هذا المكان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *